تعتبر المصاعد من الابتكارات الهندسية الهامة التي ساهمت في تطور العمران والتجارة والصناعة. في مصر، توجد العديد من الشركات المتخصصة في تركيب وصيانة وتوريد المصاعد بأنواعها ومواصفاتها المختلفة. في هذا المقال، سنتعرف على بعض المعلومات عن مقاسات المصاعد في مصر وأسعار المصاعد في مصر.

مقاسات المصاعد في مصر

تختلف مقاسات المصاعد في مصر باختلاف نوع وغرض وموقع المبنى الذي سيتم تركيبها فيه. عموما، تتراوح مساحة المصاعد السكنية من 90 سم إلى 140 سم وعرض 120سم إلى 200 سم. أما المصاعد الكبيرة التي تستخدم في المباني التجارية والفنادق والمستشفيات، فتكون بمساحات تتناسب مع حجم وحمولة الكبينة وعدد الأفراد والبضائع التي تستوعبها. بالإضافة إلى ذلك، توجد مصاعد خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين، ومصاعد بانورامية ذات إطلالات زجاجية، ومصاعد هيدروليكية تعمل بالضغط السائل، ومصاعد كهربائية تعمل بالمحركات والتروس.

أسعار الاصنصيرات في مصر:

تختلف أسعار المصاعد في مصر باختلاف العوامل التالية:

  • نوع وجودة وماركة المصعد ومكوناته وملحقاته.
  • مساحة وحجم وسرعة وحمولة المصعد وعدد الأدوار التي يخدمها.
  • تكاليف التركيب والتأسيس والتوصيل والتشغيل والضمان والصيانة.
  • العرض والطلب والمنافسة والتفاوض في السوق.

 

**ملحوظة تتغير اسعار الاسانسير حسب اسعار الصرف لكل دولة**

مقاسات المصاعد في مصر

 

مقاس مصعد 4 أشخاص.

الاسانسير الأربع أفراد هو نوع من المصاعد السكنية التي تتسع لأربعة أفراد بشكل مريح وآمن داخل كبينة المصعد. يناسب هذا النوع من المصاعد الفلل والمنازل التي تحتاج إلى حلول عملية واقتصادية للتنقل بين الطوابق. مقاسات الاسانسير الأربع أفراد تختلف باختلاف نوع وغرض وموقع المنزل الذي سيتم تركيبه فيه. عموما، يمكن القول أن مقاسات الاسانسير الأربع أفراد تتراوح بين 90 سم إلى 140 سم طولاً وبين 120 سم إلى 200 سم عرضاً، وتكون حمولته بين 320 كجم إلى 450 كجم. يجب أن تكون مقاسات الاسانسير الأربع أفراد متناسبة مع مقاسات بئر المصعد وغرفة المصعد والأبواب والتكنولوجيا المستخدمة في التشغيل والسرعة والأمان.

مقاس مصعد 10 أشخاص

الاسانسير 10 افراد هو نوع من المصاعد التي تتسع لعشرة أفراد بشكل مريح وآمن داخل كبينة المصعد. يناسب هذا النوع من المصاعد المباني السكنية والتجارية والفندقية والطبية التي تحتاج إلى نقل عدد كبير من الركاب والبضائع بين الطوابق المختلفة. مقاسات الاسانسير 10 افراد تختلف باختلاف نوع وغرض وموقع المبنى الذي سيتم تركيبه فيه. عموما، يمكن القول أن مقاسات الاسانسير 10 افراد تتراوح بين 140 سم إلى 200 سم طولاً وبين 200 سم إلى 300 سم عرضاً، وتكون حمولته بين 750 كجم إلى 1000 كجم. يجب أن تكون مقاسات الاسانسير 10 افراد متناسبة مع مقاسات بئر المصعد وغرفة المصعد والأبواب والتكنولوجيا المستخدمة في التشغيل والسرعة والأمان.

اسعار الاصنصيرات في مصر

اسعار الاصنصير المنزلي.

الاسانسير المنزلي هو نوع من المصاعد السكنية التي تستخدم لنقل الأشخاص والأغراض بين الطوابق المختلفة في الفلل والمنازل الخاصة. تعتبر الاسانسيرات المنزلية حلاً عملياً وجمالياً وراحة للسكان، خاصة كبار السن والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة. تختلف أسعار الاسانسير المنزلي باختلاف العوامل التالية:

  • نوع وجودة وماركة المصعد ومكوناته وملحقاته.
  • مساحة وحجم وسرعة وحمولة المصعد وعدد الأدوار التي يخدمها.
  • تكاليف التركيب والتأسيس والتوصيل والتشغيل والضمان والصيانة.
  • العرض والطلب والمنافسة والتفاوض في السوق.

 

**ملحوظة تتغير اسعار الاسانسير حسب اسعار الصرف لكل دولة**

اسعار الاصنصير

في ختام هذا المقال، نستطيع أن نقول أن أسعار الاسانسير المنزلي تتغير باختلاف العوامل المتعلقة بنوع وجودة وماركة المصعد ومكوناته وملحقاته، ومساحة وحجم وسرعة وحمولة المصعد وعدد الأدوار التي يخدمها، وتكاليف التركيب والتأسيس والتوصيل والتشغيل والضمان والصيانة، والعرض والطلب والمنافسة والتفاوض في السوق. لذلك، ننصح المهتمين بشراء أو تركيب أو صيانة الاسانسير المنزلي بما يلي:

  • الاطلاع على المعلومات والمقالات والمواقع الموثوقة التي تتحدث عن أسعار الاسانسير المنزلي في مصر والمنطقة، مثل البحث على الويب .
  • المقارنة بين العروض والأسعار المختلفة التي تقدمها الشركات والموردين والمقاولين المتخصصين في مجال المصاعد، والتفاوض على أفضل صفقة تناسب الاحتياجات والميزانية.
  • الاختيار لنوع وماركة ومواصفات المصعد المناسبة لنوع وغرض وموقع المنزل الذي سيتم تركيبه فيه، والتأكد من جودة وضمان وصيانة المصعد ومكوناته وملحقاته.
  • الالتزام بالمعايير والقوانين والتراخيص والشروط اللازمة لتركيب وتشغيل واستخدام الاسانسير المنزلي بشكل آمن وقانوني ومنظم.
  • الحفاظ على نظافة وتنظيم وتهوية وتعقيم كبينة المصعد والأبواب والأزرار والملحقات، والتأكد من سلامة وعمل المصعد بشكل دوري ومنتظم، والتواصل مع الشركة أو المقاول المسؤول عن الصيانة في حالة وجود أي مشكلة أو عطل أو خلل.
اسعار الاصنصير المنزلي

 

شركة الهندسية للمصاعد

نستطيع أن نقول أن الهندسية للمصاعد هي واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في مجال المصاعد في مصر. تتميز الهندسية للمصاعد بتقديم أفضل الأسعار والعروض والخدمات لعملائها، بالإضافة إلى توفير مقاسات متعددة ومختلفة من المصاعد التي تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات والأذواق. تضمن الهندسية للمصاعد جودة وضمان وصيانة المصاعد ومكوناتها وملحقاتها، وتستخدم أحدث التكنولوجيا والمعايير والقوانين في تركيب وتشغيل واستخدام المصاعد بشكل آمن وقانوني ومنظم. ننصح كل من يبحث عن شراء أو تركيب أو صيانة مصعد منزلي أو تجاري أو فندقي أو طبي أن يتواصل مع الهندسية للمصاعد ويطلب عرضاً مجانياً ومفصلاً عن أسعار ومواصفات المصاعد المتاحة. يمكن الاطلاع على موقع الهندسية للمصاعد على الويب أو الاتصال برقم الهاتف للحصول على المزيد من المعلومات والاستفسارات عن مقاسات المصاعد في مصر.

  • موقع الهندسية للمصاعد: https://lec-egy.com/ar/
  • رقم الهاتف : 01223629413
مقاس مصعد 4 أشخاص